| 0 التعليقات ]


الصيــن تقيـم مسابقة سبــاحه للرضــع




















































...تابع القراءة

| 1 التعليقات ]




القدس - فلسطين : وسط العلاقات المتوترة التي اصبحت تعيشها اسرائيل مع فلسطين وعدد من دول الجوار منها مصر وتركيا ، تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك صورة لفتاة صغيرة ترقد على الارض ويقوم جندي اسرائيلي بوضع قدمه على بطنها وهي ترتعش من الخوف .

وقد واضع هذه الصورة زيادة كره اسرئيل خاصة بنشر الصور الفاضحة التيتظهر تعامل جنود اسرائيل ليس مع الفسطينيين المعارضين لها ولكن ايضا للأطفال الذين لا حول لهم ولا قوة .

وجاءت التعليقات على الصورة غاضبة ، فمن المعلقين من راي أن الدول العربية استهانت في حق فلسطين منذ ازمتها 1984، ومنهم من راي أن الدول العربية سيأتي دورها في مواجه اسرائيل لا محالة ، واخرون ما ركزوا على الصورة واخذوا يسبون الجندي ويتهمونه بالجنون وانتزاع الاناية .

يذكر أن تركيا توترت علاقتها مع اسرئيل وتبحث سبل قطع العلاقات تماما ، اما مصر فتم سحب السفير الاسرائيلي من ارضها اما فلسطين فرفض الرئسش الفلسطيني اجراء اى مفاوضات مع الجانب الاسرائلي الا اذا اوقفوا الاستطيان على ارضها.
...تابع القراءة

| 1 التعليقات ]






عيش نهار تسمع خبار و كما يقول المصريين عشنا و يا ما شفنا العجائبتعتزم بائعات الهوى الخروج في مسيرة ضد التحرش الجنسي في مختلف شوارع المدن المغربية، وتقود هذه الحملة عاهرات على صفحة في الفايسبوك تم إحداثها أخيرا باسم "سليت وولك موروكو".
على غرار المسيرات العالمية التي يطلق عليها اسم "سليت وولك" أو مسيرة المومسات والتي خرجت فيها النساء حاملات شعارات تستنكر ظاهرة التحرش الجنسي في عدد من المدن العالمية.
وتضم صفحة العاهرات المغربيات 3464 شخصا، والحملة المزمع تنظيمها تحت شعار :"ومانشوفوش".
وفي هذا الصدد، قالت إحدى الناشطات في صفحة المومسات المغربيات، إن الهدف من المسيرة سيكون هو نفس الهدف الذي سطرته باقي المسيرات العالمية.
لكن الاختلاف سيكون في طريقة النزول إلى الشارع، لأن لكل مجتمع تقاليده، ففي تورونتو بكندا وألمانيا خرجت النساء شبه عاريات إلى الشوارع تحديا للرجال، لكن في المغرب لم يحدد طبيعة النزول إلى الشوارع والكيفية التي تتناسب مع تقاليد الدولة.
ولم يتم تحديد مكان وزمان هذه المسيرة، التي لقيت دعما أوليا من قبل الجمعيات الحقوقية والجمعيات المدافعة عن حقوق المرأة.
ويبدو أن رياح الربيع العربي قد هبت على مومسات المغرب، وقررن الانتفاضة والخروج في مسيرات على شكل ثورات كالتي حصلت في مصر وتونس وليبيا واليمن و سوريا .
ذلك انه قبل الثورات العربية التي حصلت في هذا العام، لم يكن واردا في قاموس العاهرات العربيات ولا المغربيات بشكل خاص، الخروج في مسيرات منددة باستغلالهن جنسيا.
بقدر ما تحولت هذه الثورات إلى رمز للتحرر من قيود المجتمع لدى هذه الفئة من العاهرات اللواتي يصنفهن المجتمع في خانة الفئات المهمشة والمضطهدة.
رغم ما تقدمه هذه الفئة المضطهدة من خدمات للمجتمع، تحقق له التوازن النفسي وتساهم في الاقتصاد عن طريق توظيف الذات أو الجسد في كسب الرزق وإعالة بعض الأسر.
وإذا ما تم الترخيص لهذه المسيرة التي تعتزم العاهرات الخروج فيها، فإن الثابت أن رياح التغيير هبت على قطاع حيوي في المغرب، ينذر بتمرد كبير ضد مرتاديه، بل ويشكل عصيانا جسديا ضد النهش والبيع والاسترقاق
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]


الرباط – المغرب: أحالت الشرطة المغربية بالدار البيضاء شخصا إلي النيابة العامة ، كان ينتحل صفة أمير للإيقاع بفتيات مغربيات في شباكه ويغتصبهن بشكل وحشي .

وقد نشرت جريدة هسبريس المغربية عن مصدر قضائي أن الشخص يعتبر ساديا جنسيا وأن تحريات شرطة مدينة الدار البيضاء خلصت إلى هذا الشخص الذي يتعدي عمره عن 40 عاما وكان يتعمد اختيار ضحاياه من الفتيات الجميلات والأغنياء ويوهمهم بأنه أمير لكي يقعن في شباكه ثم يغتصبهن ويعذبهن .
وقد تقدمت بعض من الضحايا بشكوى وأكدوا جميعهم أن الأمير المزيف كان يتوجه إلى الأماكن الراقية لكي يترصد الفتيات الميسورات الجميلات ويقدم له بيزنيس كارت باسمه وصفته ورقم هاتفه وينتظر حتى تقع الفتاة في شباكه .
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]



عجائب غـرآئـب صور حقيقية مثرة ناتجة عن ممـآرسـة جنس شواذ


بين انسان و حيوان


تفاجاء سكـآن قرية ريفية بتايلند بجاموسة تلد مولود على هيئـة انسان


او خليط بين الانسآن وحيوان نتايج الجنـس الشاذ المحرم


لا حول ولا قوة الا بالله






























...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

صور جنين الفيل و هو في بطن امه .. سُبحآن الله















...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]



بالصور .. ريهانا تُطرد من مكان التصوير بسبب ملابسها الفاضحة



أمريكا – نيويورك- تعرضت المغنية الأمريكية ريهانا إلى موقف محرج للغاية عندما قام فلاح ايرلندي بطردها من أرضه بسبب ملابسها العارية التي كانت سببا في جذب مشجعيها من الرجال حول العالم .

ونشرت جريدة ديلي تليجراف هذا الخبر تحت عنوان ” أخيرا تجد ريهانا رجلا في مأمن من مفاتنها ” فعندما ذهبت ريهانا إلى موقع تصوير أغنيتها الجديدة في مزرعة بأيرلندا الشمالية وكانت ترتدي بكيني احمر فقام صاحب المزرعة مسرعا ليطلب وقف التصوير .

والرجل يدعي آلان جراهام 61 عاما انه انزعج بشدة عندما شاهد المغنية العارية تقف في مزرعته وتجمع حولها العديد من الناس فقال لها “اخرجي من ارضي واعرفي الله” كما حثها على قرءاه الكتاب المقدس والكف عن التعري .

الجدير بالذكر أن ريهانا تبلغ من العمر 23 عاما وأثارت الكثير من الجدل بسبب ملابسها البالغة العري ورقصاتها الاستفزازية حتى أن بعض الأمريكيين طالبوا بمنع المراهقين من مشاهده أغانيها غير أن ريهانا ردت على المنتقدين لملابسها بالقول إنها تمتلك جسد ينفجر أنوثة وانه من الغباء إخفاء مثل هذا الجمال .








...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

بالصور .. الميكرفون يسقط في صدر ايفا لونغوريا







واشنطن – الولايات المتحدة الامريكية : موقف محرج تعرضت له النجمة الشهيرة إيفا لونغوريا 36 سنة اثناء حضورها احدى حلقات برنامج على الهواء حيث سقط الميكروفين المتثبت على الجاكت داخل صدرها العاري لآن الجاكت كان مفتوح للغاية .


ولم تعد تستطيع ايفا لونغوريا أن تمسك بالميكرفون وتأخذه من صدرها حيث أصيبت بالحرج الشديد فمن ناحية كان الجاكت مفتوح وعاري يظهر صدرها ومن ناحية أخري ارتدت شورت قصير أيضاًَ.


وقالت ايفا لونغريا: أحلم بالأمومة وأتمنى أن أصبح أم ، مؤكده أن المشكلة التي تواجهها الأن هي العثور على الأب المناسب لأطفالها وقالت إنها ليست شخصية مرنة في العلاقات العاطفية وتتميز بالتوتر الشديد.


يذكر ان ايفا لونغوريا انفصلت عن زوجها توني باركر 28 عاما مطلع العام الجاري بعد زواج دام ثلاثة أعوام ونصف العام.




ايفا لونغوريا فيديو محرج
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]







أطلق زوجان اسم (ياهو) على مولودهما اعترافا بفضل الإنترنت في الجمع بينهما، بعد التقائهما عبر احدى شبكات التواصل الاجتماعي، وذلك في العاصمة الرومانية بوخارست.
وكان الزوجان أن كرونيليا ونونو دراجومان ، ذوي الأصول الترانسلفانيانية قررا الزواج بعد ثلاثة أشهر من تعارفهما على الإنترنت .

وقد أنجب الزوجان طفلا في عيد الميلاد، و قررا تسميته على أسم واحد من أكثر مواقع البحث شعبية على الإنترنت بحسب صحيفة ليبرتاتيا.

وقالت الزوجة " أسميناه لوسيان ياهو تيمنا ً بموقع الانترنت الذي يعد المنارة الرئيسية في حياتي بعد ان جمعني بزوجي
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]




بيروت – لبنان : صرحت الفنانة ميريام فارس أنها تكره الوشم الذي وضعته على أسف قدمها منذ سنوات طويلة وتحاول تغطيته بعد أن حذرها الأطباء من إزالته.
وكان قد اثار هذا الوشم الجدل خلال ظهورها في المؤتمر الصحفي الذي اقامته في فندق دبي احتفالا بألبومها ” من عيوني “، حيث ارتدت وقتها فستانا يعكس حيويتها بألوانه المتعددة والزاهية، فيما اختارت طلاء أظافر باللون الزهري الفاقع مع حذاء من الكعب العالي مميز بألوانه يُظهر كامل القدم، وهو ما لفت الأنظار إلى الوشم أسفل ساقها.
وقالت ميريام على الوشم أسفل قدمها، إن هذا الوشم يرافقها منذ عمر الرابعة عشر وهي تكرهه وتحاول تغطيته بمستحضرات التجميل، وإنها لو استطاعت التخلص منه لما تأخرت، لكن قيل لها إنها إن حاولت محوه ستبقى آثاره كالحرق على قدمها وهو ما أخافها.








...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]



واشنطن – امريكا :

احتفل أكبر توأم بالعالم بعيد ميلاده الخمسين في مفاجأه
لم يتوقعها الاطباء بعدما اكد الاطباء منذ ولادتهما أن عمرهما لن يتخطى الثلاثين ،
والتوأمان هما جورج ولوري شابل حيث قرر كلا منهما
أن يعيشا حياة منفصلة فمثلا كل منهما كان له حياة عاطفية وجنسية مختلفة .

فكانت لوري لها صديق، ويعيش جورج أيضاً حياة منفصلة كرجل .

وقالت لوري: “عندما ولدنا ظن الأطباء أننا لن نستطيع أن نتخطى 30 عاما
واثبتنا اننا نسطيع العيش إلى اكبر حد ممكن على الرغم من

أن جورج يعاني من شلل في النخاع الشوكي جعله غير قادر
على الحركة لا يستطيع المشي، ويجلس على كرسي متحرك،
وتدفعه لوري حيث يستطيع الاثنان أن يسيرا معا ويتحركا مع بعضهما البعض.

وقال جورج عن نفسه أن الناس لا يصدقون

أننا نعيش حياة عادية وطبيعية حيث أن أنا ولوري ننظف شقتنا،

ونسافر سويا، وحتى لوري كان لديها صديق،
لا شيء يمنعنا أن نفعل ما نريد.

وقالت لوري: “لم يكن لدينا أي من الإعاقات سوى الجسدية بالطبع”.
وأضافت: “تعلمنا أن نعتني بأنفسنا منذ الصغر،
وكنا نحصل على درجات دراسية عالية في المدرسة”.

كما عاني جورج من رغبته ملحة في تغيير جنسه،
وأشار إلى أنه عرف منذ أن كان صغيراً أنه يجب أن يكون صبياً،

وأحب اللعب بالقطارات، وكره ألعاب البنات فإن جورج

الذي كان معروفاً باسم دوري قرر منذ أربع سنوات أن يبدو كرجل،
وأن يتعامل مع نفسه كرجل.

ولكن لوري فقدت عذريتها في سن 23 عن طريق صديقها الثاني.

وقالت: “عندما كنت أذهب إلى لقاء حبيبي،
كان جورج يحضر معه كتباً لقراءتها،
وكان لا يلتفت إلى أي تبادل للقبل بيني وبينه”.

وأضافت: “لم أجعل كوني توأما ملتصقا يحرمني من أن أكون امرأة مكتملة الأنوثة”.

يذكر أن التوأم ولدا في ولاية بنسلفانيا الأمريكية في 18 سبتمبر عام 1961
حيث يتقاسمان 30% من وجههما من الفص الجبهي،
وأنسجة المخ والأوعية الدموية في هذه المنطقة، مما يعني استحالة فصلهما.




































...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

اكثر صور غريبة وعجيبة

غرائب الصور












































...تابع القراءة