| 1 التعليقات ]




القدس - فلسطين : وسط العلاقات المتوترة التي اصبحت تعيشها اسرائيل مع فلسطين وعدد من دول الجوار منها مصر وتركيا ، تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك صورة لفتاة صغيرة ترقد على الارض ويقوم جندي اسرائيلي بوضع قدمه على بطنها وهي ترتعش من الخوف .

وقد واضع هذه الصورة زيادة كره اسرئيل خاصة بنشر الصور الفاضحة التيتظهر تعامل جنود اسرائيل ليس مع الفسطينيين المعارضين لها ولكن ايضا للأطفال الذين لا حول لهم ولا قوة .

وجاءت التعليقات على الصورة غاضبة ، فمن المعلقين من راي أن الدول العربية استهانت في حق فلسطين منذ ازمتها 1984، ومنهم من راي أن الدول العربية سيأتي دورها في مواجه اسرائيل لا محالة ، واخرون ما ركزوا على الصورة واخذوا يسبون الجندي ويتهمونه بالجنون وانتزاع الاناية .

يذكر أن تركيا توترت علاقتها مع اسرئيل وتبحث سبل قطع العلاقات تماما ، اما مصر فتم سحب السفير الاسرائيلي من ارضها اما فلسطين فرفض الرئسش الفلسطيني اجراء اى مفاوضات مع الجانب الاسرائلي الا اذا اوقفوا الاستطيان على ارضها.

1 التعليقات

aminalkasrwy يقول... @ 4 أكتوبر 2011 في 2:33 م

اياالله لما يحدث لنا من الخنزير رضينا بلزل من الخنزير فهان علينا زل اولادنا الله يرحم من كانو قبلنا من في دين الله اكنو يرضو علي احد من امة حبيب الله اين انت ياموعتصماة اللذي هدم امبرطورية بئكملها من اجل امرءة في دين الله واين انت ياصلاح الدين لتزل من هم ظنو ان اهل الدين غافلون عنهم سيكون الدائرة عليهم وسيكون لهم يوم تتقلب فية القلوب والابصار حصرة عليهم من الخنزير امثالهم وسيكون اهل الدين هم الفائزون ولله الامر

إرسال تعليق