| 0 التعليقات ]



توجت “كلير موفات” 24 سنة، بلقب أقبح إمرأة في العالم بمعرض كراب إيجرومينت في كومبريا، حيث تجيد استخدام لسانها وعينيها لفعل الكثير من التعبيرات التي تجعل شكلها مسيئا ببراعة، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة مترو البريطانية.


من جانبها، عبرت موفات عن فرحتها قائلة: ” سعيدة للغاية بفوزى وعائلتي أيضاً، وقد كانت أداتي الأساسية هي لساني الذي أحركه بأشكال كثيرة ليصنع التعبيرات المختلفة مع عيناي” و اضافت موفات:” صدمت بفوزى لأن هذه المسابقة عادة مايفوز بها المسنات ممن فقدن أسنانهن بالكامل ولكنني أمتلك أسناني كاملة”.



...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]



برازيليا – البرازيل

قضت محكمة برازيلية ببراءة السيدة سيفيرينا ماريا دا سيلفا التى تبلغ من العمر 44 عاما ، من تهمة قتل ابيها الذي كان يغتصبها طوال 35 عاما والذي حملت منه 12 مرة .
وكانت المحكمة قد وجهت الى سيفيرينا ماريا دا سيلفا تهمة القتل العمد وتدبير مقتل ابيها خلال العام 2005 والتى اقرت واعترفت بها الجانية ، الا ان المحكمة قامت بتبرئة المتهمة بحجة مفادها ان “ما من خيار اخر كان امامها الا ارتكاب الجريمة”.
ويشار الى ان سيفيرينا ماريا دا سيلفا قتلت والدها في كاروارو وهي مدينة تقع على بعد 140 كيلومترا عن عاصمة بيرنانمبوك، بعد ان اكتشفت ان هذا الاخير ينوي اغتصاب احدى ” بناتها اللواتي هن ايضا حفيداته”.
وحملت سيفيرينا ماريا دا سيلفا من ابيها 12 مرة لكنها لم تنجب الا 5 اطفال.
وتمت عملية القتل في 15 نوفمبر 2005 بعد ان اوكلت الابنة رجلين بقتل ابيها سيفيرينو بيدرو دي اندرادي في منزله وحكم على كل من مرتكبي الجريمة بالسجن 17 عاما.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]



باريس – فرنسا
فرضت محكمة غرامه ماليه بقيمة 10 الاف يورو على رجلا فرنسيا ، وذلك كتعويض مالي منه لتخلفه عن ممارسة الجنس مع زوجته السابقه بالقدر الكافي خلال حياتهما الزوجية .
وقالت المحكمة فى حيثيات حكمها على الزوج البالغ من العمر 51 عاما انه بموجب القانون المدني الفرنسي فلابد من ان يتفق الزوج والزوجة على حياة من التواصل المتبادل بينهما ، وهو ما دفع الققاضى الى تفسير القانون على انه يعني ان العلاقات الجنسية يجب ان تشكل جزءا من الزواج .
وكانت الزوجة السابقة قد طلبت الطلاق من زوجها لتقاعسه المستمر عن اداء واجباته الجنسية وخموله في مخدع الزوجية .
وقرر قاض في مدينة نيس جنوبي فرنسا منحها الطلاق وحكم بأن الزوج وحده المسؤول عن الانفصال، ولكن الزوجة البالغة من العمر 47 عاما اعادت طليقها الى المحكمة مطالبة هذه المرة بتعويض قدره 10 الاف يورو كتعويض عن غياب الجنس فى حياتها طيلة 21 عاما من الزواج.
وبرر الزوج السابق تقاعسه هذا نظرا لتعبه والمشاكل الصحية التى حالت دون اداء واجباته الزوجية في الفراش ، الا ان القاضى قرر ان العلاقة الجنسية بين الزوج والزوجة تعبير عن المحبة التي يكنها كل واحد للاخر، وانها كانت في هذه الحالة غائبة . واوضح القاضي ان الزوجين باقترانهما يوافقان على العيش حياة مشتركة وان هذا يعني بوضوح ممارسة الجنس مع احدهما الاخر.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]


طوكيو – اليابان: يدفعنا الحب الى فعل الكثير من الاشياء الى الحبيب ، ولكن تختلف طرقنا للتعبير عن هذا الحب ، ويبتدع كل منا اسلوبا خاصا يحاول عبره اسعاد من حوله .

فدفع الحب ابا الى التقاط صورا لابنته التى عشقها كثيرا بشكل يومي ، حتى تحولت تلك الفعله الى عمل شبه يومي يستمتع فيه الاب جيسون بتصوير حياة ابنته .

وبعد ان رزق الاب بطفلته الثانية تحولت هوايته فى تصوير حياة ابنتيه الى عادة ، سجل من خلالها الاب طفلتيهما حياتهما بعدد هائل من الصور الابداعية التي اثارت اعجاب الملايين حول العالم .

وقال الاب جيسون ان ابنتاه هن من يلهمانه افكار تلك الصور من خلال متابعته لتفاصيل حياتهما اليومية . وستلاحظون من الصور ان الاب جيسون ابدع بالفعل افكارا تدل على مدى قربه ومتابعته الدائمة لابنتيه .
واليكم الصور



























































...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]





لندنبريطانيا: نشرت جريدة “الديلي ميل” صور لأسوأ الآباء والأمهات فى العالم وهم يعرضون أولادهم للخطر أو يعلمونهم شيئا سئ من اجل اخذ صورة تذكارية أو الفوز بمسابقة لأجمل صور.

الصور التي نشرتها الجريدة لا تحتاج إلى تعليق فهي توضح مدي سوء الآباء والأمهات فمنهم من ترك ابنه داخل فرن ميكروف أو يضعون سجائر في أفواه الأطفال ومنهم أب جلس يشاهد مجلة إباحية وابنه الرضيع بجواره .

المصدر : موقع mbc















...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]







طرابلس – ليبيا : بعد الانبباء التي ترددت عن سيطرة الثوار الليبيين على العاصمة الليبية طرابلس ، وقيام الثوار بالافراح والاحتفالات فضلا تداول مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك صورة كوميدية يظهر فيها معمر القذافي نحيل الجسد ويشير باصبعية علامة النصر .

وكان قد تردد أن معمر القذافي غادر طرابلس ومكانه الحالي ه الحدود الجزائرية .

وانطلقت الافيهات والنكات تعليقا على الصورة التي بطلها هو العقيد الليبي معمر القذافي اعتبارا انه عاري الصدر ، ونحيل الجسد ، وفي الوقت نفسه كبير السن ، ومازال يلوح بعلامة النصر رغم اقتراب نهايته ونهاية سلطته على يد الثوار .
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]


صور : مصور يلتقط صورة 1000 شخص عاري على البحر الميت تدعو للتسامح



فلسطين : كعادته في ألتقاط الصور الجماعية للعراه قام المصور الاميركي سبنسبر تونيك بتجميع ما يقرب من 1000 شخص وتصويرهم عرايا اثناء سباحتهم على شاطئ خاص على البحر الميت في اسرائيل في اطار تجمع فني جديد.
واطلق المصور سبنسبر تونيك على هذا التجمع اسم البحر العاري، واعتبر ان الصور تدعو للتسامح والانفتاح .

يذكر ان البحر الميت اصبح احدى عجائب الدنيا السبع الطبيعية، خلال تصويت مباشر عبر الانترنت في 11نوفمبر، حيث يعد اكثر نقطة انخفاضا في العالم 417 مترا تحت مستوى البحر هو الاكثر ملوحة في العالم، وهو مهدد بالجفاف كما أنه سيختفي بحلول العام 2050 اذا لم تتخذ اجراءات عاجلة للجم هذا المنحى.





...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

نيويورك – أمريكا: برزت أسماء مصورين وأصبحوا من أشهر مصوري العالم بعدما التقطوا صورا أثرت في العالم وكان أبرزهم المصور ستانلي جي فورمن الذي كان يعمل بجريدة هيرالد بوسطن عندما استطاع أن يلتقط بجهاز الالتقاط الخاص به فى 22 يوليو عام 1975 عن حريق وقع في شارع ملبورو فى بوسطن فذهب لمكان الحريق ليلتقط هذه الصورة للسيدة ديانا بريتن وفتاة صغيرة وهما يسقطان من المبني الذي كان يعيشان فيه قبل الحريق وقد توفت ديانا فى لحظة اصطدامها بالأرض لكن الطفلة عاشت لان رجل الإطفاء حاول حمايتهما فلم يستطيع الا أن يحمي ديانا من قوة الارتطام بالأرض فنجت من الموت .وحاز ستانلي جي فورمن على جائزة Pulitzer لتغطيته للحريق وبالصور ولكن الأهم من الجائزة أن عمله مهد لفرض قوانين صارمة بما يتعلق بحوادث الحريق وشروط السلامة في بوسطن والولايات المتحدة الأمريكية بعد ذلك


Fire on Malborough Street 1975



وثاني صورة كانت لفتاة فى عمر 13 عاما تدعي اوميرا سنشيز والتي ظلت حبيسة المياه والاسمنت لمدة 3 أيام اثر بركان نيفادو دلرويز فى كولومبيا في 14 نوفمبر 1985 والذي راح ضحيته ما يعادل الـ 2500 إنسان وتوفت اوميرا بعد فترة قصيرة من إنقاذها ولكن تسببت هذه الصورة مأساة لمصورها بعدما اتهم بعدم الإنسانية واستغلال معاناة طفلة والتقاط صورة بدلا من إنقاذها كما تسببت هذه الصورة في إثبات فشل الحكومة الكولومبية آنذاك لكونها لم تستطيع أن تنقذ الشعب من الكوارث .
Omayra Sanchez 1985





كما لمع اسم المصور كفن كارتر الذي حاز على جائزة Pulitzer عندما التقط صورة تستعرض طفل يعاني من سوء التغذية وهو يزحف نحو معسكر الأمم المتحدة الذي كان ملجأ لضحايا المجاعة ويقدم الغذاء للسودان .

وقد أظهرت الصورة نسر ينتظر موت الطفل لكي يتغذي على جثته ولكن كفن كارتر انتحر بعد 3 أشهر من التقاط هذه الصورة بسبب الاكتئاب الذي أصابه بسبب تواجده في السودان لتغطية أحداث المجاعة حينها .


Stricken child 1984


أما المصور مالكوم براون فد استطاع ان يلتقط صورة فريدة في 11 يونيو 1963 عندما قام الراهب الفيتنامي ثيك كونق دس بإشعال نفسه حتى الموت في احد أشهر الشوارع بفيتنام احتجاجا على ما كان يعانيه رهبان البوذية من نظام ديم الكاثوليكي الذي تحكم في جنوب فيتنام حينها وكان الرهبان يطالبون بحقوق تتساوي مع الرهبان المسيحيين لكن النظام كان يقمعهم وقد أوضحت الصورة مدي صمود الراهب الذي لم يتحرك من مكانه وهو يحترق ولم يصدر أي عنه أي صوت يدل على تألمه .


Burning Monk-self immolation 1963


المصور ماكس اقيليري حظي بفرصة عمره عام 1999 عندما سمح له بتصوير واحدة من أهم عمليات تصحيح تشوه السباينا بايفيديا وقد تمت هذه العملية على الجنين صاموئيل سويتسر الذي لم يكن يتجاوز وقتها الـ 21 أسبوع وهو في رحم أمه
وخلال العملية التصحيحية اخرج صاموئيل ذراعه من الفتحة الجراحية برحم أمه وقد رفع الجراح زراع صاموئيل ليفاجأ الجميع به وهو يمسك أصبع الجراح الذي هز إصبعه في محاولة لاختبار قوة الجنين الذي تشبث بإصبع الجراح ولم يتركها .


Born Twice 1999


ومن أكثر الصور التي تركت تأثير بداخل الناس صورة جثه تشي جيفارا عندما اعدم فقام قاتليه بدعوة مجموعة من المصورين لالتقاط هذه الصورة ليثبتوا للجميع موت ” تشي العظيم” فيقل تأثيره على متبعيه ولكن هذه الصورة أضافت عمقا أكثر للأسطورة جيفارا حيث قارن محبيه بملامحه المتسامحة مع المسيح .
Body of Che Guevara 1967


كما حظيت صورة غيمة ناقازاكي بعد إلقاء القنبلة الذرية عليها فى 9 أغسطس 1945 تعاطف الكثير مع اليابان حيث تسببت القنبلة بمقتل 150000 نسمة وتسببت بدمار كبير وكانت القنبلة الأولى الذرية ألقيت على هيروشيما في 6 أغسطس وقتل 80000 إنسان لكن اليابان لم تستلم مما دفع الأمريكان إلي إلقاء قنبلة ثانية عليها وقد وثقت هذه الصورة هذه الجريمة البشعة .


Mushroom cloud of Nagasaki 1945

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]



هوليوود – الولايات المتحدة الامريكية : أجرت مجلة “People” الامريكية استفتاء حول أجمل امرأه في العالم لعام 2011 وتم تتويج الفنانة الأمريكية جنيفير لوبيز41 عاما التي حصلت على اللقب ، وتصدرت صورتها غلاف عدد المجلة التي عرضت فيها نتائج المسابقة.
وقالت جينيفر لوبيز أنها لا تفضل أن تضع أي مساحيق تجميل عندما تكون في منزلها، حتى تكون طبيعية قادرة على فرك عينها ولمس بشرتها ووضع يدها على شعرها دون أن تتسبب في أفساد اي شئ .
وفيما يخص الاهتمام بقوامها فقالت أنها تحرص على ممارسة الرياضة بأستمرار، والاهتمام بنوعية وكمية الطعام التي تتناولها بشكل مستمر، رغم أن ذلك يتطلب منها مجهود ومعاناه.
يذكر أن جنيفر لوبيز متزوجة من الفنان مارك أنطوني، ولديها طفلان توأم يبلغان من العمر ثلاثة سنوات.

























...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

انهار أحد المسارح في ولاية انديانا الأمريكية بفعل عاصفة قوية تسببت في تحطيم المكان بالكامل، لتتساقط أعمدة المسرح الحديدية على رأس جميع الحضور وينتج عنها المزيد من القتلى والجرحى.







لقى 5 أشخاص حتفهم على الفور، بينما إرتفع عدد الجرحى إلى 43 شخصاً، وتسبب أيضاً العاصفة القوية طيران معدات الصوت على الأشخاص ليطول الأذى البعيد والقريب من المسرح.


وقدر خبراء الأرصاد الجوية العاصفة التي ضربت الولاية بأن سرعة الرياح كانت بين 80-110 كم/س، كما تسببت في حالة هلع وصدمة كبيرين بين جميع المتواجدين بالقرب من المكان.






...تابع القراءة